فيديو يكشف لماذا تستيقظ الأمهات منهكات

حمدي حجازي | 17 نيسان 2018 | 21:00

دائماً ما تقوم الأمهات ببذل مجهود كبير مع أطفالهن طيلة اليوم، ولكن يبدو أن الأمر يمتد إلى ساعات النوم أيضاً. حيث ثبّتت "ميلاني دارنيل" - وهي أم لثلاثة أطفال تقوم باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لتبادل الوصفات ومقاطع الفيديو الخاصة باللياقة البدنية ـ كاميرا على سقف غرفة نومها من أجل تسجيل فيديو صادم عن نومها رفقة أطفالها.

ووفقاً لما نشره موقع جريدة "الإندبندنت" البريطانية فقد نشرت الأم الفيديو على صفتحها الشخصية بموقع "إنستغرام" تحت عنوان "لماذا تستيقظ الأمهات منهكات"، ويوضح الفيديو القصير لقطات سريعة لإحدى ليالي الأم التي تعاني خلالها في أثناء النوم.

وفي وصف الفيديو تشرح ميلاني أن زوجها ليس بالمنزل بسبب عمله، وفي هذه الأثناء، أُصيبت طفلتها التي في الثانية من عمرها بعدوى في الأذن، بالإضافة إلى طفلها البالغ من العمر 10 أشهر الذي لا يزال لا ينام طوال الليل.

وعند مشاهدة المقطع المٌسَجّل تظهر الأوقات الزمنية متفرقة على مدار ليلة الأم، موضحة أن ميلاني استيقظت عدة مرات من أجل أطفالها، بجانب تقلبهم المستمر طوال الليل بجانبها.

ويوضح هذا الفيديو قصة حياة الأم بصورة كاملة، ويعطي نظرة عن قرب على حياة أم تعمل في رعاية أطفالها، ويثبت أن المعاناة لا تتوقف حتى خلال النوم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.