أفضل 6 أماكن في القاهرة لشراء الكتب بأسعار زهيدة

مروة فتحي | 30 نيسان 2018 | 12:00

يرغب عدد كبير من الشباب المصري في اقتناء النسخ الورقية من الكتب على رغم توافر النسخ الإلكترونية منها، ولكن قد يواجهون مشكلة ارتفاع أسعارها...لهذا نقدم خريطة بسيطة لأرخص أماكن الكتب في مصر.

سور الأزبكية

تتوافر سوق الأزبكية بمنطقة العتبة بالقاهرة مجموعة متنوعة من الكتب لجميع الأذواق وبجميع الأسعار، تجدها في هذا المكان سواء من مجلات الأطفال الجديدة والمستعملة إلى مجلات الموضة والديكور والمجلات الشبابية، والكتب والروايات الجديدة والمستعملة والقديمة جدًا والكتب التراثية، ويتميز بأسعاره البسيطة فالكتب تبدأ من جنيه فقط.

سور دار القضاء العالي 

يوجد في منطقة وسط المدينة بالقرب من دار القضاء العالي ويتميز بأسعاره الرمزية وتنوع كل الكتب بشكل يرضي المثقفين وعشاق القراءة.

الهيئة المصرية العامة للكتاب

هناك الكثير من فروع الهيئة المصرية العامة للكتاب داخل القاهرة والمحافظات وتتميز بأن الكتب جديدة على عكس سور الأزبكية والسيدة زينب. فكل الكتب جديدة وقيّمة وبأسعار رمزية، وتتنوع ما بين الروايات والنصوص الأدبية والشعر والترجمات والكتب المتخصصة وغيرها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.