بالفيديو: ترامب يقاطع ماكرون لإزالة القشرة عن كتفه!... وزوجته ترفضه

ادم العلي | 25 نيسان 2018 | 19:00

يعتبر دونالد ترامب الرئيس الأكثر اثارة للجدل في تاريخ الولايات المتحدة الاميركية. مواقف وأمور غريبة كثيرة يفعلها ترامب في الوقت الحالي أو فعلها قبل توليه الرئاسة تؤكد هذه المعلومة، ودائماً ما يفعل أموراً تجعلنا مصدومين بشخصيته الغريبة.

آخر صيحات ترامب كانت مجموعة من المواقف الغريبة التي حصلت معه أثناء زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الى الولايات المتحدة الاميركية، وسوف نستعرضها في هذا المقال.

ميلانا ترفض إمساك يد ترامب

في حادثة تطرح العديد من علامات الاستفهام حول العلاقة المتوترة بين الرئيس الاميركي وزوجته خصوصاً بعد الفضيحة الجنسية التي كشفتها احدى الممثلات الإباحيات حول اقامته علاقة معها، رفضت ميلانيا ترامب الامساك بيد زوجها خلال الاستقبال الرسمي للرئيس ماكرون، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كيف حاول ترامب الإمساك بيد زوجته التي ظهرت مرتدية ثوباً أبيض وقبعة بيضاء أيضاً.

://twitter.com/The_UnSilent_/status/988785066011742209

هذه القبعة البيضاء كان لها نصيب ايضاً بإثارة الجدل، حيث إنها منعت ترامب من تقبيل زوجته وظهر كأنه يقبل الهواء في حادثة مضحكة جداً.

يُسكت أحد الصحافيين

اعتدنا مشاكل ترامب الكثيرة مع الصحافة، لكن يبدو أن الرئيس المثير للجدل قرر أن يتبع أسلوباً جديداً مع الصحافيين، حيث إنه قام بتجاهل سؤال من قبل أحد الصحافيين أثناء المؤتمر الصحفي مع ماكرون، واكتفى ترامب بالإجابة بجملة سؤال غبي من دون أن يلتفت حتى إلى الصحافي.

ترامب يحرج ماكرون

 قد يبدو ما حصل بين ترامب وزوجته أمراً عادياً مقارنة بما فعله مع ماكرون، فبينما كان يتحدث الرئيس الفرنسي الشاب عن العلاقة المميزة التي تجمع بلده بأميركا قاطعه ترامب فجأة والتفت الى ماكرون، ثم قام أمام عدسات المصورين بإزالة قشرة من شعر الرئيس الفرنسي كانت وقعت على كتفه.

هذا ولم يكتفِ ترامب بهذه المسألة، بل برر ما فعله من خلال قوله :"في الواقع، هناك قطعة صغيرة من قشرة الرأس يجب أن نجعله مثالياً إنه مثالي الآن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.