هكذا يرتب إنستغرام أسماء الأشخاص الذين شاهدوا الستوري!

غوى أبي حيدر | 29 نيسان 2018 | 20:00

ألا تلاحظون دائماً أنّ القائمة التي تعرض أسماء الأشخاص الذين شاهدوا قصتك أو الستوري الخاص بك على انستغرام دائماً تبدأ بالأشخاص أنفسهم؟ هذه ليست صدفة، والأمر لا يعتمد على التوقيت، بل يعتمد على عدة أمور قد تكشف لكم أسراراً غريبة.  


إن كان حبيبك السابق أو الشاب المعجب بك في المقدمة، لا تستغربي! فقد يكون لأنّه يراقبك كثيراً ومهتم لما تفعلين. يقول أحد مستخدمي موقع Reddit إنّه قام بتجربة ليعرف الارتباط ووجد أنّ الأشخاص في أول القائمة هم الذين يدخلون إلى صفحتك دائماً من دون حتى أن يكلموك أو يتواصلوا معك.

ترجح نظرية أخرى أنّ انستغرام يرتب المشاهدين بعد أن يتعدى عددهم الخمسين ويبقي الأشخاص الذين تتواصل معهم باستمرار في المقدمة والتواصل حتى يشمل عدد المرات التي زاروا فيها بروفايلك، أي أنّ الأمر يعتمد على الاثنين معاً. ولم تنكر المسؤولة عن تقنية التواصل في الموقع بايج كوهين الأمر. فقد شرحت أنّ الترتيب يعتمد على ثلاثة أمور:

1- التوقيت


2- مدى اهتمام الشخص بالمحتوى المنشور


3- علاقتك بالشخص

وهذا ينطبق على ترتيب منشورات أصدقائك على الستوري والتايملاين. وأضافت كوهين أنّ الترتيب يعتمد على من يزور بروفايلك بالإضافة إلى التواصل!

يعني، أنت محظوظ إن كان الكراش في أول الترتيب لأنّه يراقبك يا عزيزي! يلا حبّو بعض.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.