أحدث صيحات الجينز يثير ضجة

حمدي حجازي | 2 أيار 2018 | 18:00

يعد ارتداء البناطيل الجينز أمراً محبباً للشباب والشابات، في مختلف الأعمار، ويحظى بشعبية جارفة حول العالم، بمختلف توجهاتها الفكرية. وخلال السنوات الأخيرة، تطورت موضة الجينز بشكل مذهل، بداية من ظهور بنطال الجينز الضيق، ثم السكيني، إلى البناطيل المقطعة من عدة مناطق في الأمام والخلف.

ولكن حسبما ذكر موقع جريدة "الإنديبندنت" فيبدو أننا على أعتاب أحدث صيحة من خطوط الجينز، اثارت ضجة واسعة بمجرد أن قامت شركة Carmar Denim بالكشف عنها.

حيث قامت الشركة بعرض أحدث خطوط وصيحات الموضة الخاصة بالجينز، الذي ظهر مقطّعاً من كل المناطق تقريبا، وكأنه أشبه بملابس السباحة التي لا تغطي إلا القليل من الجسد.

وكانت المفارقة المثيرة للدهشة هي أنه على الرغم من كون الجينز الجديد لا يضم سوى 20 غراماً فقط من النسيج إلا أنه باهظ الثمن إلى حد ما، حيث يبلغ سعره 168 دولاراً (122 جنيهاً إسترلينياً).


وقد لاقى خط الموضة الجديد هجوما عنيفا وسخرية من قبل المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن أحدهم قال "إذا قررت ارتداء هذا الجينز، فمن المؤكد أن الملابس الداخلية ستكون أكثر حشمة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.