هذا ما ستشعر به عقب إجراء عملية تجميل للأنف

علي حمدان | 7 أيار 2018 | 16:22

أصبحت عملية تجميل الأنف من الأمور الأساسية في حياة الفتيات والشبان، فهذه العملية البسيطة دخلت ضمن ما يسمى "الاتيكيت" اللبناني، حيث أصبح الجميع يسعى للحصول على شكل أنف شبيه بالنجوم والمشاهير.

ومن المعلوم ان فعالية هذه الجراحة لا تبدأ بالظهور الّا عقب نحو 20 يوماً من إجرائها، وخلال هذه الفترة سوف تمر بعدة مراحل وتنتابك أحاسيس مختلفة سوف نحاول استعراضها لكم في هذا المقال.

بداية عند الاستيقاظ من العملية سوف ينتابك شعوراً بالصداع الشديد، اضافة الى ضيق نفس كبير وذلك بسبب وجود الفتيل داخل انفك الامر الذي يمنعك من التنفس، وعندها ستفهم معنى كلمات اغنية عمر دياب "انا عايش ومش عايش".

via GIPHY


النوم في الليلة الاولى: إنها المسألة الاصعب فأنت مجبر على وضع رأسك على وسادة مرتفعة اضافة الى أنه يمنع عليك تحريك وجهك يميناً او شمالاً، طبعاً مع عدم تمكنك من التنفس فاعلم عزيزي أنك في اليوم الاول لن تستطيع النوم أبداً.

via GIPHY


التورم: عند استيقاظك في اليوم الثاني سوف تجد أن شكل وجهك قد اختلف كثيراً ليس لان انفك قد أًصبح أصغر بل بسبب التورم الشديد الذي سيحصل لوجهك، فكل شيء فيك سيكون منتفخاً. فنصيحتي لك حاول أن لا تنظر في المرآة خلال الاسبوع الاول.

via GIPHY


النزيف الدائم: خلال الايام الاولى سوف تصيبك حالة من النزيف غير المنقطع فأنفك سوف يعمل على اخراج الدماء المتجمدة جراء العاملية، فلا تقلق ولا تشعر بالخوف فهذه الامور طبيعية.

via GIPHY


حالة من الشك والخوف: عند مرورك بكل هذه المراحل سوف تنتابك حالة من الخوف والشك هل أصبح أنفي أجمل؟ أما بالنسبة لك عزيزتي الفتاة، فسوف تبدأين بالتفكير بأنف صديقتك وهل طبيبها أفضل من طبيبي؟ هل أستطيع أن أتباهى بأنفي أمامها. اطمأني فباستطاعتك اجراء عملية أخرى والتغير مرة أخرى.

via GIPHY


إلى من ينتظر فك الفتيل، الجميع سيحذرك من هذه المرحلة وبأنك سوف تشعر بوجع شديد جداً، الّا انها مسألة سهلة كل ما عليك هو اغلاق عينيك وترك الممرض يقوم بعمله. فبعد فكه مباشرة سوف ترتاح كثيراً وذلك بسبب عودتك الى التنفس من جديد.

رؤية الانف للمرة الاولى: انا مش عرفني انا تهت مني... هيدا مش أنا... لا عزيزي فهذا انت لكن شكل أنفك تغير كثيراً وسوف تنظر من الاعلى والاسفل لرؤية التغيرات طبعاً مع تجربة السيلفي التي تعد من الاهداف الرئيسية لهذه الجراحة.

via GIPHY


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.