إرضاء للمستخدمين... غوغل يطرح تحديثاً يضر بآلاف المواقع!

حسام محمد | 7 أيار 2018 | 19:00

تحاول الشركات العالمية التكنولوجية ومنها غوغل أن تواكب متطلبات مستخدمي مواقعها عبر إصدار تحديثات دائمة وبشكل مستمر بما يلبي حاجاتهم. وأعلنت شركة "غوغل" الأمريكية المعروفة عالمياً، أنها تنوي طرح تحديث جديد سيزيل أكثر الأمور إزعاجا لمستخدمي الإنترنت عبر تحديث ستطرحه قريباً.

via GIPHY


وأوضحت المصادر أن التحديث الجديد سيتركز على مستخدمي متصفح الإنترنت "غوغل كروم"، الذي سيحمل اسم "غوغل كروم 65"، والذي سيعطي المستخدم إمكان إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو آلياً، عبر المتصفح، سواء على نسخة "الويب" أو النسخ المخصصة للهواتف الذكية.

ويأتي هذا التحديث قبيل مؤتمر "غوغل" للمطورين، الذي ستعلن فيه الشركة جملة من التحديثات والأخبار السارة لكافة مستخدميها حول العالم.

via GIPHY


ومن المتوقع أن يؤثر التحديث الجديد على أكثر من ألف موقع شهير يستخدم تلك الخاصية، التي تصيب بعض المستخدمين بالإزعاج، وخصوصاً أنها تستهلك باقات الإنترنت الخاصة بهم.

وتسمح الخاصية الجديدة لمتصفح "غوغل كروم" لكافة المستخدمين، بإمكان تشغيل تلك التقنية في مواقع بعينها وإسكاتها على مواقع أخرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.