الرئيس بري ليس الأول... زعماء تعثروا ولم تسقط سلطتهم!

علي حمدان | 8 أيار 2018 | 11:00

انتهت الانتخابات النيابية اللبنانية، لكن التعليقات على هذا العرس الديمقراطي الذي تم تأجيله لأكثر من 5 سنوات لم تنتهِ، وكثيرة هي الاحداث والصور التي حصلت في اليوم الانتخابي وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ولعل لقطة تعثر رئيس مجلس النواب نبيه بري أثناء ادلائه بصوته في بلدته تبنين كانت واحدة من أشهر هذه الاحداث التي ستبقى عالقة في أذهان عشاق عراب السياسة اللبنانية. فقلوبهم جميعهم سقطت مع هذه العثرة، لكن الرئيس لم ولن يسقط "فبس الله بسقط الرئيس بري" كما قال احد مناصريه خلال كلامه عن هذه السقطة.


لكن على هذا المناصر أن يعلم أن عثرة بري التي لم تسقطه ليست بجديدة على زعماء السياسة، فقبله عدد كبير من الرؤساء تعثروا وسقطوا مباشرة على الهواء وسوف نستعرض لكم أشهر 5 لقطات لعثرات زعماء العالم:

الرئيس ميشال عون

تعثر الرئيس ميشال عون خلال سيره لالتقاط صورة تذكارية مع الرؤساء العرب خلال القمة العربية التي انعقدت في الاردن، وأقلقت سقطة الرئيس عون اللبنانيين جميعهم، قبل أن ينهض ويقف شامخاً كشموخ أرز بلده.

الشيخ محمد بن راشد

الرئيس عون ليس وحده من سقط خلال قمة الاردن، فقد سبقه سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد أثناء نزوله من على سلم الطائرة.

حيدر العبادي

لعل سقطة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي هي أكثر السقطات ايلاماً، حيث تعثر ووقع من المنصة على الارض بلقطة مؤلمة للغاية.

رجب طيب اردوغان

عثرة الرئيس التركي لم تكن مشابهة لما حصل مع باقي الزعماء، فاردوغان سقط من على ظهر أحد الاحصنة خلال زيارته أحد نوادي الخيول.

فرنسوا هولاند

تعثر الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند أثناء صعوده إلى المنصة لإلقاء كلمة خلال زيارته إحدى الدول الأفريقية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.