الى عالم الفن... فضل شاكر يعود وكأن شيئاً لم يكن!

جاد محيدلي | 9 أيار 2018 | 19:33

أثار الفنان المعتزل فضل شاكر الجدل من جديد بعدما عاد الى الساحة الغنائية من الباب الرمضاني، وذلك عبر غناء شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة المصرية يسرا. وفور طرح الأغنية، قسّم شاكر الآراء حول هذه العودة بسبب اعتبار البعض أنه مذنب وفار من العدالة، في حين عبّر آخرون عن اشتياقهم لصوته وترحيبهم بعودته الى عالم الفن. كما تعرضت شركة "العدل غروب" التي تبنت عودة شاكر إلى انتقادات واسعة من بعض اللبنانيين الذين اعتبروا أن الأمر بمثابة استفزاز لهم.

الأغنية التي تم طرحها أمس تأتي بعد المقابلات الإعلامية التي قام بها شاكر أخيراً والتي صنفها متابعون أنها  محاولة "لتبييض" صفحته وتبرئته من التهم المنسوبة اليه بعد معارك عبرا، حيث ادعى فضل عدم ارتباطه بالشيخ أحمد الأسير وعدم تعرضه للجيش اللبناني.

شاكر الذي يختبئ في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين حاول تهيئة الجماهير وإعلان عودته الى الساحة الفنية، لكن هذه الفكرة كانت مرفوضة لدى شريحة كبيرة من الناس، فعبّر عدد من الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائهم من نشر أغاني لفضل وكأن شيئاً لم يحصل، بينما اعتبر آخرون أن عالم الغناء اشتاق لصوته وأغنياته.

هذا الفيديو لم ينساه اللبنانيون

من الإرهاب الى شارة مسلسل

ترحيب من البعض

كتلة من الإحساس؟

"إنفصام الشخصية"

"عيب وعار"

دعوات لمقاطعة المسلسل

"رجع الفن"

كأن شيئاً لم يكن



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.