أطنان من الشوكولاتة تغرق إحدى الطرق البولندية السريعة!

حسام محمد | 12 أيار 2018 | 15:43

في مشهد مؤثر بالنسبة إلى عشاق الشوكولاتة، ملأت الشوكولاتة السائلة إحدى طرق بولندا السريعة إثر انقلاب مقطورة كانت تحمل 12 طناً منها ما تسبب بفوضى كبيرة. وعرضت محطات التلفزة المحلية صورا للشاحنة المقلوبة تحيط بها أطنان من الشوكولاتة التي غطت ست حارات على الطريق السريع، ما عطل حركة المرور في كلا الاتجاهين .

وقالت الشرطة البولندية: "في ظروف غير معروفة اصطدم سائق سيارة ثقيلة كان ينقل شوكولاتة سائلة بحاجز مما أدى إلى تسرب المادة إلى مسارين". وأقفل قسم من الطريق السريع بين العاصمة وارسو ومدينة بوزنان إلى الغرب منها، كما تم تنبيه السائقين لأخذ الحيطة والحذر واتخاذ طرق بديلة.

وقع الحادث في الصباح عندما كانت حركة المرور خفيفة ولم يصب أحد بسوء، ما عدا سائق الشاحنة الذي أصيب بكسر في ذراعه، في حين هرع رجال الإنقاذ إلى المكان، للتعامل مع هذا الحدث غير الاعتيادي، الأمر الذي تطلب تعاملاً مختلفاً جداً عن الحوادث التي اعتادوها. 

واشتكى مسؤولو الإنقاذ، من أن الشوكولاتة السائلة تتجمد مع تبريدها وتتطلب كميات كبيرة من الماء الساخن لتنظيفها، حيث قال كبير المسؤولين في فرقة الإطفاء التابعة لبلدية سلوبكا غربي بولندا، بوغدان كوالسكي، إن "الشوكولاتة الباردة أسوأ من الثلوج".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.