كريستيانو رونالدو من الملاعب إلى برامج الكرتون

علي حمدان | 13 أيار 2018 | 12:00

في خطوة ليست بجديدة على نجوم الرياضة حول العالم، يتجه النجم البرتغالي ولاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو الى انتاج برنامج كرتوني سيبث عبر موقع فيسبوك.


وستدور أحداث هذا البرنامج الذي لم يتم تحديد اسمه بعد حول فريق كرة قدم نسائي يلعب في مدينة نيويورك الامريكية، ومن المتوقع أن يكون نسخة مشابهة من برنامج لاعب كرة السلة الاميركي الشهير مايكل جوردان Michael Jordan’s Space Jam .

وتعليقاً على هذه الخطوة صرح اللأعب الافضل في العالم لصحيفة the guardian البريطانية: "البرنامج ليس مجرد عرض للعبة كرة قدم جميلة، بل إنه يغوص أعمق من ذلك، فهو يتحدث عن القيم والتحديات والصداقة والأوقات الصعبة التي يمر بها كل إنسان، والعمل الجاد والتضامن بين الفريق الواحد والانسجام بين أفراده".

ويضيف ابن مدينة مديرا: "كما تربط كرة القدم بين الثقافات المختلفة والناس حول العالم، أؤمن أن الشخصيات الكرتونية وأبطال الرسوم المتحركة، قادرون على فعل نفس الشيء". موضحاً أن قناعته تلك هي سبب حماسه الشديد للمشروع، ورغبته في مشاركة الشغف بكرة القدم مع جمهوره.

وفي السياق عينه أوضحت صحيفة Holly wood reporter، ان رونالدو يحب مشاهدة العروض الجيدة في التلفزيون خلال وقت فراغه، وصرح أيضاً "قصة حياتي تشبه كثيراً الصعوبات والنجاحات التي ستواجهها اللاعبات بفريق كرة القدم النسائي في البرنامج".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.