تحالف لاعبي الريال والبرشا يفشل في مساعدة نادال

حمدي حجازي | 14 أيار 2018 | 20:00

دائماً تشهد أرضية ملاعب كرة القدم صراعاً ساخناً بين لاعبي فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني الملقب بكلاسيكو الأرض. ولكن الأسباني رفائيل نادال نجح في جمع لاعبي الريال والبرشا على قلب رجل واحد، من أجل تشجيعه ببطولة مدريد المفتوحة للتنس التي تقام على الملاعب الرملية.

فحسبما ذكر موقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد جلس جيرارد بيكيه قلب دفاع الفريق الكتالوني، رفقة ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز لاعبي الملكي في المدرجات من أجل دعم نادال.

ولكن حضور الثلاثي لم يكن كافيا لمساعدة نادال، الذي ودع البطولة من ربع النهائي، بعد خسارته أمام النمساوي دومينيك تييم الخامس 5-7 و3-6.

ومني نادال بأول هزيمة على الأرض الترابية منذ عام وتحديداً منذ تتويجه باللقب العاشر الذي يعد رقماً قياسياً في بطولة رولان غاروس، ثاني بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى. وتجدر الإشارة إلى أن بيكيه كان منتشياً بالتتويج بلقب الدوري الأسباني، بينما يستعد أسينسيو وفاسكيز لنهائي دوري أبطال أوروبا.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.