تطبيقات ستفيدك في شهر رمضان

جورج حداد | 26 أيار 2018 | 16:00

تحتوي متاجر الهواتف الذكية على عدد هائل من التطبيقات والبرامج التي يمكننا استخدامها في حياتنا اليومية. من بين هذه التطبيقات مجموعة من البرامج التي يمكنك تحميلها والاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك، وسوف نطلعكم على أبرزها في هذا المقال.

تطبيق آيات القرآن الكريم : يعرض هذا التطبيق نسخاً مصورة من القرآن الكريم مرفقة بتلاوات واصوات عدد كبير من القراء. كما أنه متوفر باللغتين العربية والانكليزية. 

تطبيق طلبات: اذا كنت تعيش بمفردك، فحتماً ستحتاج لهذا التطبيق خلال شهر رمضان المبارك،حيث إنه سيساعد على اختيار وجبتك المفضلة من خلال عرضه لقوائم المطاعم القريبة منك.


تطبيق طريق الإسلام: يعد من بين أفضل التطبيقات الاسلامية الصوتية، ويحتوي هذا البرنامج على أكثر من 1000 خطاب ودعاء وآية قرآنية، ويتوفر بأكثر من 400 مصحف صوتي مرتل ومجود بقراءات متنوعة لعدد كبير من الشيوخ.

تطبيق لوز أت: هذا التطبيق ليس واحداً من بين البرامج الاسلامية، الّا أن فائدته ستكون كبيرة خلال شهر الصوم، حيث إنه سيساعدك على تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك، كما أنه يمتلك قاعدة بيانات من المواد الغذائية والمعلومات الغذائية للاختيار من بينها.


تطبيق مسلم برو: سيساعدك هذا التطبيق كثيراً خلال شهر رمضان المبارك، حيث إنه مصمم ليطلعك على أوقات الصيام حسب موقعك الجغرافي، وفي حال كنت على سفر فسوف يدلك على أبرز المطاعم الحلال والمساجد القريبة في اماكن تواجدك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.