من هو العريس... حليمة بولند تفاجئ محبيها بعقد قرانها!

حسام محمد | 24 أيار 2018 | 18:00

نشرت الإعلامية الكويتية المحبوبة حليمة بولند عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل صورًا لعقد قرانها تظهر فيها يدها ويد زوجها بالمحبس، مفاجئة محبيها ومتابعيها الذين أرادت أن يشاركوها تلك اللحظات الجميلة.

وعلقت حليمة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي”، في حين اكتفت فقط بالتلميح للاسم الذي ورد على محبس الزوج “عبدالرزاق” دون أن تفصح عن شخصية زوجها الحقيقية.

وعلقت حليمة على صورة أخرى بما يلي: “الله لا يحرمني منك يا عالمي كله”، و”أخيرا صرت واقع يا حلمي الوردي”، في إشارة على ما يبدو إلى علاقة كانت تجمعها بالعريس، والذي أشار البعض إلى أنّه من خارج الوسطين الفني والإعلامي.

وسبق أن أعلنت "بولند" مطلع العام الحالي، خلال استضافتها في برنامج “صولو ذا وان” مع الإعلامي صالح الراشد، أنها متزوجة "سرًا"، رافضة الإفصاح عن اسم الزوج، وذلك بعد طلاقها من والد ابنتيها عبدالسلام الخبيزي، حيث لم تكشف الإعلامية الكويتية إن كان عقد القران هو إعلان زواجها السري، أو هو "زوج ثالث"، وأنها تطلقت مجددًا.

مواقع عدة تناولت الخبر لافتةً إلى أن حليمة بولند تزوجت سرًا من الدكتور هشام خياط، ودام زواجها 3 أشهر، موضحة أن عقد قرانها الآن من شخص يدعى “عبدالرزاق” قد يشير إلى طلاقها من الدكتور خياط بعد زواج سري وزواجها من آخر، في حين تناول بعض المغردين الخبر على أنّها تزوجت من شخص يدعى عبد الرحمن ذريان العنزي مشيرين إلى أنّه أصغر منها بـ 4 سنوات!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.