نمش ميغان ماركل يدفع الفتيات لمشاركة صورهن في إنستغرام

حمدي حجازي | 27 أيار 2018 | 14:00

نجحت الممثلة الأميركية ميغان ماركل في لفت انتباه العالم بأسره بمكياجها الهادئ والبسيط يوم زفافها على الأمير هاري. بساطة ماكياج ميغان، أثار التكهنات حول ما إذا كانت وضعته بنفسها، قبل أن يكشف عن أن خبير التجميل صديقها دانييل مارتن هو الذي وضع المكياج لها.

وحسبما ذكر موقع جريدة "الصن" البريطانية، فيبدو أن مكياج ميغان، الذي لم يغط النمش الموجود على وجهها من شدة بساطته، دفع الآلاف من الفتيات لمشاركة صورهن في موقع إنستغرام.

حيث شاركت الفتيات اللاتي يكسو وجههن النمش صورهن على الموقع الشهير، واستخدمن هاشتاج #freckleslikemeghan و #frecklesfordays و #frecklegang. وتجدر الإشارة إلى أن ماكياج دوقة سوسيكس ميغان ماركل تربّع على الترندينغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت الدعوة للفتيات المقبلات على الزواج باعتماد ماكياج لا يغطي ملامح وجههنّ بماكياج صاخب.

https://www.thesun.co.uk/fabulous/6366758/women-are-posting-beautiful-photos-of-their-freckles-on-instagram-after-meghan-markle-embraced-hers-at-the-royal-wedding/


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.