اختطاف مواطن لبناني في السعودية وهذا ما طلبه الخاطفون

علي حمدان | 25 أيار 2018 | 15:00

حرر عناصر شرطة مدينة جدة السعودية مقيماً لبنانياً يعمل في مؤسسة مقاولات تم اختطافه من قبل مقيمين مصريين بينهم امرأة، وذلك بهدف أخذ فدية بقيمة مليون ريال سعودي نظير متأخرات مالية لم يسددها لهم اللبناني.

وفي تفاصيل الخبر نقلاً عن صحيفة "سبق" السعودية، اقتحم الجناة شقة الضحية ووضعوه داخل كيس ثم عملوا على نقله الى شقة أخرى شمال المدينة، وطالبوا بفدية بقيمة مليون ريال أي ما يعادل حوالي 260 ألف دولار أمريكي مقابل اطلاقة. ثم عملوا على التناوب على حراسته، الّا أن أحدهم هرب الى مصر وطالب بتحويل المبلغ لحسابه عن طريق لبنان بحجة أن الشريك الرئيسي للمجني عليه سافر أيضاً إلى لبنان.

وفور تلقي الجهات الأمنية البلاغ أوعز مدير شرطة محافظة جدة العميد محمد الوذينان بتشكيل فريق عمل لتحرير الرهينة، وهو ما حصل خلال 48 ساعة حيث نجح رجال التحري والبحث الجنائي في تحديد موقع إختفاء المجني عليه وتمكنوا من اقتحام الشقة وتحريره والقبض على الجناة تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة. هذا ولم يتم الكشف عن اسم اللبناني أو الخاطفين المصريين.

بخلاف "سبق" تناقل عدد من وسائل اعلام سعودية تفاصيل الحادثة التي حظيت بمتابعة من قبل السعوديين والذين عبروا عن فخرهم بما حققته شرطة جدة وسرعتها في تحرير المخطوف.

بلد الحزم والعزم

خبر كارثي

قواكم الله

ممكن

فيلم هندي

التعليق الاطرف

آمين


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.