"البلد أصبح عصفورية"... فتاة لبنانية تحطم سيارة بشكل متعمد!

جاد محيدلي | 25 أيار 2018 | 18:00

انتشر فيديو في مواقع التواصل الإجتماعي يُظهر فتاة وهي تتعمد الارتطام بسيارة أخرى تركن خلفها. وتظهر الفتاة في الفيديو الذي صوره أحد الشبان، وهي تتقدم للأمام ومن ثم ترجع الى الخلف بهدف الارتطام بسيارة بيضاء اللون.

هذه الحادثة الغريبة حصلت في لبنان الا أنه لم يعرف مكان تصويرها تحديداً أو الوقت التي حصلت فيه، واللافت في الأمر هو تشجيع الشاب الذي كان يصور الفيديو للفتاة على الاستمرار بتصرفها الجنوني، فقال لها وهو يضحك: "بعد وحدة قوية.. من هالميل".

بعد عدة محاولات في التقدم والرجوع وبعد تكسير السيارة وتحطيمها والحاق الأضرار بها، رجعت الفتاة بسيارتها الى الخلف وغادرت المكان وكأن شيئاً لم يكن، ما يعزز فرضية أن تكون السيارة البيضاء أغلقت الطريق على سيارة الفتاة ومنعتها من الخروج من مكانها أو يمكن أن تكون الفتاة تريد الانتقام من الشاب صاحب السيارة.


الناشطون في موقع فيسبوك علّقوا على الفيديو وأبدوا استغرابهم من هذه الحادثة، معتبرين بشكل ممازح أن الوضع في لبنان أصبح خطيراً وخارج عن السيطرة وتصرفات البعض باتت تشبه "العصفوية". يشار الى أن هذا الفيديو يأتي بعد أيام قليلة من انتشار فيديوات أخرى لإمرأتين توبخان وتشتمان عناصر قوى الأمن الداخلي بسبب عدم السماح لهما بركن سيارتيهما.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.