بالفيديو: ديانا حداد تكشف عن أسرار اعتناقها الإسلام

علي حمدان | 28 أيار 2018 | 19:00

قلة هم من يعلمون أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد تعتنق الديانة الاسلامية، فحداد لم يسبق لها الكلام في تفاصيل هذا الموضوع في أي وسيلة اعلامية من قبل. لكنها كشفت وللمرة الاولى عن اسرار اعتناقها الاسلام خلال استضافتها في برنامج "مجموعة انسان" الذي يعرض على قناة MBC، لافتة إلى أن هذه القصة أثير حولها العديد من اللغط والشائعات.

وقالت إنها ترعرعت في كنف أسرة مكونة من أب مسيحي وأم مسلمة، كما أشارت الى ان لبنان بلد يتميز بالجمع بين عدة طوائف، وأن غالبية جيرانها كانوا من المسلمين، وأنها منذ الصغر بدأت التعرف إلى الديانة الإسلامية عن قرب لدرجة أنها في سن العاشرة كانت تحفظ سورًا من القرآن الكريم.

وأضافت حداد، أن زواجها السابق من المخرج المسلم سهيل العبدول، وانتقالها للعيش في الكويت جعلها تتعرف أكثر إلى المجتمع المسلم، لأن طبيعة المجتمع الكويتي محافظة للغاية وساعدت على اكتسابها العديد من العادات والتقاليد الإسلامية. ولفتت في نهاية حديثها، إلى أن وفاة والدتها أصابتها بصدمة وقررت بعدها فورًا أن تعتنق الدين الإسلامي. وصادف هذا القرار بدء شهر رمضان في وقتها، كما اشارت إلى أن هناك الكثير من الناس ساعدوها للالتزام بفرائض الإسلام.

وشددت المطربة الشهيرة على أن اعتناقها الدين الإسلامي كان بإرادتها الكاملة وبفضل من الله عليها. وكان الطريق الأفضل والأهم الذي اختارته في حياتها. وقد حظيت هذه الحلقة بمشاهدة كبيرة في السعودية على وجه التحديد، حيث أطلق السعوديون هاشتاغ #ديانا_حداد_في_مجموعه_انسان ، للتعبير عن حبهم واحترامهم للفنانة اللبنانية، اليكم أبرز التغريدات.

هيبة

لا ما فيه

ألطف فنانة

عندها سلام داخلي

كلها جميلة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.