بكاء شيرين على الهواء: "انعدام للإنسانية والمهنية"!

جاد محيدلي | 30 أيار 2018 | 22:00

حلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة "mbc". وكعادتها، فرضت شيرين حضورها وأثارت ضجة وبلبلة إنما هذه المرة بطريقة مختلفة. فانتشر إسمها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً في "تويتر"، بحيث احتل هاشتاغ #شيرين_في_مجموعة_انسان المراتب الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً في دول الخليج وخاصة في الكويت.

المشاهدون والناشطون عبّروا في الهاشتاغ الذي لقي تفاعلاً واسعاً، عن حبهم لشيرين واشتياقهم الى صوتها الذي يلامس الأحاسيس والمشاعر ويحرّك الدموع. إطلالة شيرين لاقت ترحيباً كبيراً انعكس على أجواء العالم الافتراضي، فانتشرت التغريدات التي تمدحها بالإضافة الى الصور والفيديوات المتعلقة بها. لكن ما أثار البلبلة أيضاً، هو بكاء شيرين في البرنامج، حيث لم تستطع أن تحبس دموعها على الهواء، أثناء أدائها لأغنية "كده يا قلبي"، رثاءً لوالدها الراحل، الذي توفي في شهر نيسان الماضي. وقالت عبد الوهاب للمقدم "حرام عليك"، ليطلب بعد ذلك الخروج إلى فاصل إعلاني.

عرض صور والد شيرين الذي توفي منذ أشهر على الشاشة أمامها أثناء غنائها هذه الأغنية العاطفية، أثار غضب بعض الناشطين في مواقع التواصل، الذين عبّروا عن استيائهم الى تعمّد المقدم إبكاءها لحصد عدد مشاهدات أعلى أو لتداول مقطع بكائها في الإنترنت، ما ينعكس إيجاباً على البرنامج، بحسب آراء رواد "تويتر". وبغض النظر عن آرائهم أو عمّا إذا كان العليان فعلاً يتعمد إبكاءها أو لا، الا أن مشهد عرض صور والدها الراحل كان مزعجاً جداً... فموضة إبكاء الضيف على الهواء ولّت وأصبحت مملة ومكروهة.

لحظة بكاء شيرين

الأميرة

صوتها يلامس القلوب

تأثر الجمهور

نتيجة فقدان الإنسانية والمهنية

ليصمت العالم

إنتقادات كثيرة

"الله يهديه"

الاستخفاف بمشاعر الناس

أين الإنسانية؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.