هل تنقل القنوات السعودية مباريات كأس العالم مجاناً؟!

حسام محمد | 31 أيار 2018 | 19:00

أثلج تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية قلوب متابعيه على "تويتر" برسالة سارة وجهها إلى جماهير الكرة السعودية خاصة والعربية عامة، حيث غرد آل الشيخ: "انتظروا أخبارا ستسعد الوسط الرياضي عن القناة الرياضية"، في حين تناول البعض خبراً مفاده نقل القنوات السعودية لكأس العالم بالمجان.

وكان بث القنوات الرياضية السعودية "KSA SPORTS" قد انطلق في أول آذار الماضي، بشكل جديد يجمع بين الهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون، ويبدو أن القناة لن تكتفي بنقل مباريات الدوري السعودي فقط، بل أثير العديد من التكهنات بشأن نقل مباريات كأس العالم 2018 الذي تستضيفه روسيا.

وكانت قنوات عدة قد أعلنت بشكل رسمي عبر شاشاتها أنّها ستنقل مباريات كأس العالم بشكل مجاني إلا أنّها لم تكن عربية، أهمها القناة الأثيوبية التي ستنقل المباريات على قمر نايل سات.

ولأول مرة في تاريخها، سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14حزيران و15 تموز 2018، وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.