ممثلة تركية تفشي عن فضيحة جنسية عمرها 18 عاماً!

حسام محمد | 7 حزيران 2018 | 14:10

كشفت الممثلة التركية الشهيرة هاندي أتايزي تفاصيل تعرضها للاعتداء الجنسي من جانب زميل لها في مجال التمثيل، يواجه حالياً اتهامات بالتحرش الجنسي. وأوضحت هاندي أتايزي إنها تعرضت للتحرش الجنسي من الممثل الشهير طلعت بولوت، قبل 18 عاماً، أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني، قائلة: "لقد فعل الشيء نفسه معي" في إشارة إلى التحرش، مضيفة أن بولوت دعاها إلى غرفته بالفندق لدراسة سيناريو مسلسل بعد منتصف الليل، في حين تحرش بها هناك.

وبحسب صحيفة "حرييت" التركية فإن مساعدة الأزياء أوزغا شيمشك اتهمت طلعت بولوت البالغ من العمر 62 عاما بالتحرش بها أثناء تصوير مسلسل "التفاح الممنوع" في إسطنبول أواخر آيار الماضي. 

وأوضحت شيمشك أن طلعت تحرش بها عندما كانت تساعده على ارتداء ملابسه، وقال لها: "تعالي إلى الكواليس"، حيث قبّلها هناك عنوة، مضيفة: "لقد صدمت".

ونفى الممثل التركي عبر بيان أصدره محاميه كل المزاعم السابقة، قائلا إنه لا أساس لها من الصحة في حين أكدت شيمشك إنها سترفع دعوى جنائية ضد الممثل الشهير، مؤكدة أنها تريد ملاحقته قائلة: "جرائم كهذه يجب ألا تمر دون عقاب".

وبعد انتشار هذه الأخبار، صرح منتج المسلسل إنه سيعلق دور طلعت في حال قررت النيابة العام فتح تحقيق في القضية الي انتشرت في الأوساط الفنية التركية أخيراً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.