بعد قضايا الاغتصاب... سعد لمجرد يطلب من الله المغفرة والرحمة!

جاد محيدلي | 6 حزيران 2018 | 21:00

أطلق النجم المغربي سعد لمجرد أنشودة دينية بمناسبة شهر رمضان المبارك تحمل عنوان "يا الله"، وهي من كلمات صلاح الكردي، وتوزيع جلال الحمداوي. الأنشودة الجديدة حققت حتى الآن أكثر من مليوني مشاهدة عبر منصة "يوتيوب" وهي تشبه الى حد ما الأناشيد الدينية التي يقدمها ماهر زين. وجاء في كلماتها: "يا غفور اغفر لنا.. يا معز أعزنا.. يا حفيظ احفظنا.. يا عالم بأمرنا يا مفرّج لهمنا يا نور لطريقنا يا الله".

"يا الله" أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طابعها الديني، وخاصة بعدما تم سجن لمجرد في فرنسا بتهمة الاغتصاب، بالإضافة الى اتهامه أيضاً في الولايات المتحدة في قضية اغتصاب أخرى تعود إلى العام 2010.

إسم النجم المغربي انتشر كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من بعض الانتقادات والتعليقات التي ذكّرت سعد بماضيه، كانت معظم التعليقات إيجابية ورحبت بهذه الأنشودة الروحانية التي تتناسب مع أجواء الشهر الرمضاني، بعيداً عن صخب عالم الفن وقضايا الاغتصاب.

جمال وراحة

من أجمل الأعمال

عمل رائع

مبدع


مفاجأة رمضان


نحو مسيرة إنشادية؟








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.