أقراص "سناب شات" شكل جديد لاستهداف وقتل الشباب

حمدي حجازي | 8 حزيران 2018 | 10:00

تنتشر المواد المخدرة بشكل مكثف يوماً بعد يوم في جميع أنحاء العالم، ويبذل المجرمون قصارى جهدهم لجذب الشباب والمراهقين واستهدافهم بشكل كبير. ووفقاً لما نشره موقع جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تم إيقاف مجموعة من المراهقين في منطقة سماوثورن لين في مدينة كاسلفورد، بسبب تعاطيهم أقراصاً مخدرة تحمل اسم "سناب شات".

ويبدو أن تجار المواد المخدرة، وجدوا في اسم الموقع الشهير، لقباً رائعاً للأقراص المخدرة الأحدث إصداراً التي قاموا بدسها في الأسواق. وحسبما ذكر الموقع، فقد تم نقل اثنتين من الفتيات بعمر 12، و13 عاماً إلى المستشفى بعد تناول أقراص مخدرة تدعى "سناب شات"، بعد أن قامت الشرطة بالقبض عليهما للاشتباه في ارتكابهما مخالفة عامة في منطقة غرب يوركشاير البريطانية، كما تم القبض على صبي في الثالثة عشرة من عمره للاشتباه في ارتكابه جرائم مخدرات.

وبعد اعتقالهما بفترة قصيرة، جرى نقل الفتاتين إلى المستشفى للاشتباه في تعاطيهما مادة غير مشروعة، وهما الآن في حالة مستقرة، ولم تكن حادثة الفتاتين هي الحادثة الأولى التي يجري فيها تناول مواد مخدرة مثل "سناب شات"، علما بأنه تنتشر العديد من المواد التي تحمل أسماء جذابة للشباب لذلك السم اللعين.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الشهر الماضي، توفي شابان في مهرجان موسيقي في بورتسموث بعد أن تناولا أقراصاً فائقة القوة تدعى "Green Heineken"، كما تم التحذير من نوع آخر من المواد المخدرة يُدعى المعاقب "Punisher".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.