أغرب 8 اختراعات احصلوا عليها هذا الصيف!

جاد محيدلي | 13 حزيران 2018 | 10:00

مع بدء فصل الصيف، تكثر النشاطات الترفيهية والممتعة مع العائلة والأصدقاء مثل التوجه الى شواطئ البحر أو التخييم أو حتى السفر خارج البلد. وبسبب كثرة هذه النشاطات نحتاج الى الكثير من المعدات التي يجب أن ترافقنا دائماً لتسهّل علينا ما نقوم به. وسنقدم لكم أغرب الاختراعات التي يمكنكم الاستفادة منها خلال فصل الصيف:

اليد الحفارة

مناسبة للأطفال وحتى الكبار أيضاً. تستطيعون عبرها الحفر بالرمل وبناء القصور وذلك باستخدام جسدكم وأيديكم. تجمع الرياضة بالمتعة.

حذاء الطبيعة

هذا الحذاء يشبه نوعاً ما الجوارب. هو الخيار المناسب لمحبي تسلّق الجبال أو المشي في الطبيعة الصعبة والأنهر. تحمي أقدامكم وتمنع الانزلاق، كما أنها خفيفة جداً.

الكاميرا الطائرة

إن كنتم لا تستطيعون شراء طائرة الدرون الثمينة. يمكنكم استبدالها باختراع Birdie. وهي تشبه المظلة لكنها تستطيع الطيران. ليس عليكم سوى وضع الهاتف أو الكاميرا في الوسط. وبالتأكيد الصور من الأعلى هي الأجمل.

المكواة المحمولة

كثير منا عندما يسافرون أو يتوجهون الى مناطق بعيدة، يجدون عند وصولهم أن ملابسهم أصبحت مجعدة بسبب الحقائب. هذه المكواة المحمولة والصغيرة هي الحل لكم.

الحماية من الشمس

كل شخص منا يحب الحصول على اللون الأسمر الذهبي على البحر، إلا أنه يجب توخي الحذر من أشعة الشمس المضرة. هذا الجهاز يمنع تلف بشرتكم بمجرد وضعه على يدكم والتحكم به بالهاتف الذكي. يحسب الوقت الذي يجب البقاء فيه بالشمس بحسب نوع بشرتكم.

مسند البحر

إن تعبت من الاستلقاء على الشاطئ أو شعرت بألم في ظهرك بسبب عدم وجود مسند، فهذا الاختراع البسيط لك. ليس عليك سوى غرسه بالرمال لصنع كرسي على الشاطئ.

الجلسة الجماعية

هل يوجد أجمل من الجلوس في وسط الماء؟ نعم.. الجلوس مع أصدقائك كلهم! هذه المنصات تتحول الى موضة في الفترة الأخيرة ويتسع بعضها لـ12 شخصاً وبأسعار معقولة.

الدش المتنقل

البعض لا يحب الاستحمام في مياه الأماكن العامة خوفاً من أن تكون غير نظيفة. عبر هذا الدش يمكنك الاستحمام بالماء الخاص بكم وبالمكان الذي تريدونه. يسع 2.5 غالونين من المياه ويتمتع بضغط منظم للمياه التي يمكن تسخينها بأشعة الشمس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.