فتاة مشوّهة تكشف حقيقتها أمام حبيبها بعد السخرية منها!

جاد محيدلي | 9 حزيران 2018 | 17:00

إنتشر مقطع فيديو مؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فتاة ناجية من حريق وهي تكشف حقيقتها أمام حبيبها، وحصد هذا الفيديو عدداً كبيراً من المشاهدات في وقت قصير. وفي التفاصيل، قررت شالوم نشوم البالغة من العمر 22 عاماً أن تكشف شكلها الحقيقي أمام حبيبها، لتريه كافة الندوب على وجهها وجسدها عبر مسح المكياج وخلع الشعر المستعار التي تضعه بعد أن فقدت شعرها أيضاً.

شالوم مصابة بحروق بالغة منذ أن كانت في التاسعة من عمرها في نيجيريا، بعدما سقط الزيت الساخن عليها أمام شقيقتها. وبسبب هذه الحادثة فقدت شعرها وأصبح لديها ندبات على وجهها وكتفيها وصدرها، وهي عادة ما تخفيها بالمكياج. وأمضت شالوم في السابق 4 أشهر في المستشفى، وبعد ذلك أحضرتها خالتها الى الولايات المتحدة للعلاج.

شالوم التي عانت لسنوات من التشوهات، كانت تقلق دائماً من العثور على الشخص المناسب للزواج منه، لكن وبعد الإرتباط بشاب يدعى كوك تلقت العديد من التعليقات القاسية في مواقع التواصل الاجتماعي وسخر منها عدد كبير من الناشطين، معتبرين أنها تخدعه بسبب المكياج والشعر المستعار، وحينها قررت العيش بحرية كافية وبالثقة بالنفس، فطلبت منه تصوير فيديو وهو يمسح المكياج عن وجهها وخلع الشعر المستعار.

وقالت شالوم لوسائل إعلامية أميركية: "أردت أن أتحدى نفسي وأتحدى كل شخص سخر مني، أردت أن أنزع مستحضرات التجميل وأكشف حقيقة شكلي أمام الشخص الذي أحبه. أردت أن أشعر بالحرية". وفي الفيديو يظهر الشاب وهو يقوم بمسح المكياج عن وجهها ورؤية شكلها الحقيقي، وكانت ردة فعله إيجابية جداً، بحيث كان يردد طوال الوقت أنها جميلة ورائعة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.