بالفيديو: شجار بين لاعبين من المنتخب السعودي قبل بداية مواجهة ألمانيا!!

علي حمدان | 9 حزيران 2018 | 16:00

في حادثة لا نراها كثيراً في ملاعب كرة القدم، اندلعت مشاجرة بين لاعبي المنتخب السعودي محمد كنو ومحمد السهلاوي، خلال التدريبات الاحمائية قبل مباراة فريقهما مع ألمانيا التي أقيمت مساء أمس. والتقطت عدسات الكاميرات، المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الخضر، وكانت المشاجرة بين النجمين كلامية الى أن قام السهلاوي بدفع كنو الذي رد بقوة بدفع السهلاوي، وقام لاعبو المنتخب السعودي بتهدئة الموقف.

ولاقى هذا الفيديو ردود فعل كثيرة من قبل عشاق كرة القدم في السعودية الذين عبروا عن غضبهم من مشاهدة مثل هذه اللقطات من قبل لاعبين بحجم السهلاوي وكنو. 

سلامات وش السالفة

بيئة المنتخب غير صحية

كلو تمام

تصرف لا يشرف المنتخب

يجب استبعادهم

رسالة الى تركي آل الشيخ

اتمنى ابعادهم من التشكيلة

كلنا معك يا الاخضر

يذكر أن اللقاء انتهى بخسارة المنتخب السعودي مع المنتخب الالماني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الاستعدادي لبطولة كأس العالم 2018، التي ستقام بعد أيام قليلة في روسيا. وسيلعب المنتخب السعودي في البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا ومصر وأوروغواي. في حين يشارك المنتخب الألماني في المجموعة السادسة التي تضم المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.