"تانغو" مقتبس من مسلسل أرجنتيني وهذه هي النهاية!

غوى أبي حيدر | 11 حزيران 2018 | 13:09

قد يكون مسلسل "تانغو" من أكثر الأعمال نجاحاً في رمضان، وهذا بسبب المشاهدة العالية والاحترافية التي يقدمها المخرج رامي حنّا والممثلون أجمع. للأسف حمل المسلسل كل معايير النجاح إلّا أنّه فشل في تقديم عمل جديد 100%، إذ إنّه مقتبس من مسلسل أرجنتيني مقتبس أيضاً عن فيلم كوري، لكنّ الكوري يختلف في العديد من النقاط، لذلك سنركّز على المسلسل بدلاً من الفيلم. 

المسلسل الارجنتيني "Love After Loving" أو Amar Despues de Amar يروي القصة ذاتها، لكنه يركز أكثر على علاقة "لينا" و"سامي" وعلى الحب الذي يجمعهما بعد الحادث، كما أنّ القصة مأخوذة من رواية Falling into Temptation، لكن الرواية تختلف أيضاً في عدة نقاط.


الكثير متشوق ليعرف نهاية المسلسل خصوصاً أنّه يجمع قصة غامضة تشمل جريمة قتل. تمكنّا من خلال ترجمة التعليقات على يوتيوب ومشاهدة هذا الفيديو أن نفهم أنّ عامر يقتل فرح عن طريق الخطأ وذلك بعد أن يقعا في يد عصابة أثناء عودتهما من منزلهما، يطلق عامر عليها النار عندما يحاول رجال العصابة اغتصابها ليحزن بعدها وينتهي به المطاف بحادث مروع جراء ندمه الشديد. 

ما نعلمه أيضاً من خلال المشاهدة هو أنّ لينا وسامي يتزوجان وتنجب لينا منه ولداً. يمكنكم محاولة المشاهدة بالأرجنتينية أو يمكنكم أن تنتظروا 4 أيام، ربما المخرج يحضّر لنا مفاجأة. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.