سنة تغيرت فيها ملامح السعودية: تجديد البيعة لولي العهد!

جاد محيدلي | 11 حزيران 2018 | 15:00

بمناسبة مرور عام على تنصيب الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد، قرر السعوديون تجديد البيعة والولاء له في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل الشعب بمرور العام الأول من التنصيب، مشيدين بالإنجازات التي حققها في فترة قصيرة، والانفتاح العلمي والثقافي والترفيهي الذي شهدته المملكة مؤخراً في ظل رؤية محمد بن سلمان للمملكة 2030.

وفي هذا الإطار، أطلق الناشطون السعوديون في موقع تويتر هاشتاغ #عام_على_ولاية_العهد الذي لقي تفاعلاً واسعاً، بالإضافة الى هاشتاغ #نجدد_العهد_لولي العهد الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً، حاصداً أكثر من 15 الف تغريدة ومشاركة. والى جانب تجديد البيعة، عبّر السعوديون عن فخرهم برؤية محمد بن سلمان الحديثة التي زادت من انفتاح وتطور المملكة، كما عددوا الإنجازات الكثيرة التي قام بها والتي قلبت البلاد رأساً على عقب.

يشار الى أن الأمير محمد بن سلمان أصدر العديد من القرارات المصيرية والتاريخية في إطار رؤية المملكة 2030، وأهمها كان مكافحة الفساد والسماح للمرأة بقيادة السيارة، الموافقة على إفتتاح دور للسينما، بالإضافة الى إصدار بدل غلاء معيشة ونظام عقوبات للتحرش.

سنة تغيرت فيها ملامح المملكة

حسم ملفات قديمة

الإنجازات تتوالى

عام واحد فقط

"طموحنا عنان السماء"

سنة استثنائية

الأحلام تحققت

عرّاب السعودية الجديدة


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.