تعرف إلى مأكولات طاولة الغداء التي جمعت ترامب وكيم؟

حسام محمد | 12 حزيران 2018 | 21:00

التقى أخيراً كل من دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة وكيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية بعد حرب كلامية وتهديدات عدة، حيث جمعهما غداء نشر البيض الأبيض بعض تفاصيله. وكشف البيت الأبيض بحسب وكالات عن قائمة مأكولات غداء العمل الذي جمع الرئيس ترامب، والزعيم الكوري كيم جونغ في سنغافورة صباح الثلثاء 12 حزيران، حيث ذكر المكتب الصحفي للبيت الأبيض أن غداء العمل بين ترامب وكيم ووفديهما تضمن سلطة جمبري تقليدية مع الأفوكادو. 

كما تضمنت طاولة الغداء أضلاع لحم العجل مع البطاطس والبروكلي وصلصة النبيذ الأحمر، ولحم الخنزير الحلو مع الأرز وصلصة الفلفل الحار، وسمك القدّ المطهو على نار هادئة مع الخضروات.

والتقى ترامب وكيم في فندق كابيلا داخل جزيرة سينتوس، وتصافحا أمام عدسات الكاميرا، قبل أن تنطلق القمة خلف الأبواب المغلقة في أول لقاء لهما وُصف بـ "التاريخي". وتعتبر هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها دونالد ترامب وكيم جونغ أون وجها لوجه، بعد عقود من التوتر بين البلدين، على خلفية عدد من الملفات أبرزها طموحات بيونغ يانغ النووية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.