ولعت بين نادين نجيم وتيم حسن!

علي حمدان | 12 حزيران 2018 | 18:00

يبدو أن الخلافات الكثيرة داخل مسلسل الهيبة، انتقلت الى أرض الواقع. لكنها ليست من خلال الضرب والسلاح بل من خلال الحرب الكلامية بين بطليّ النسخة الاولى الممثل السوري تيم حسن "جبل"، والممثلة اللبنانية نادين نجيم "عليا".

فبعد الجزء الاول من الخلاف الذي نشب بين الثنائي في العالم الماضي بسبب اتهام نجيم لحسن، بأنه يحرّض جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي عليها ليأخذ الأضواء ويحجم دورها.

أتى الدور على الجزء الثاني من الخلافات، والذي بدأ عندما قرر الممثل تيم حسن وبشكل مفاجئ أن يخرج عن صمته، خلال استضافته في برنامج "مجموعة إنسان" الذي تعرضه قناة إم بي سي السعودية، عندما قال إنه من ضمن اللجنة التي تناقش أدوار العمل، وتمنى على الأستاذ صادق أنور صباح، صاحب الشركة المنتجة، أن يكون هناك بديل عن نادين نجيم لأن الجمهور يحب التجديد دائماً. وأضاف: "تركت الكرة بملعبهم، وقلت لهم من الأفضل أن نتجه الى منطقة متجددة، خاصة أن المسلسل يعود إلى الوراء، وأن نجيم غدت من أهم الممثلين في لبنان، لكن في النهاية هذا قرار إنتاجي إخراجي فني.

هذا التصريح لم يمر بشكل عابر عند نجيم، حيث أنها قررت الرد عبر حسابها الشخصي في "تويتر" من خلال تغريدية قالت بها: "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب، وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".

فهل انتهى السجال بين النجمين عند هذا الحد، أم أننا سنشهد خلافاً أخر في الوقت القريب؟.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.