برشلونة في السعودية قريباً!

علي حمدان | 14 حزيران 2018 | 13:00

زف نجم المنتخب السعودي المعتزل ياسر القحطاني خبراً رائعاً للسعوديين، من خلال اعلانه أن مباراة اعتزاله ستجمع بين فريقه السابق الهلال ونادي برشلونة الاسباني، في كانون الاول المقبل.

وقال القحطاني في تصريحات تلفزيونية: "مباراة اعتزالي في كانون الاول والكل يعرف.. ولكن الحصري أنها ستكون ضد برشلونة، الخيارات كانت برشلونة أو ريال مدريد، لكن إن شاء الله برشلونة" .

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعلن في وقت سابق عن تكفله بحفل اعتزال القحطاني بعد إعلان الأخير اعتزاله الملاعب عقب مسيرة كروية حافلة استمرت 14 عامًا.

وانضم القحطاني إلى صفوف الهلال في عام 2005 قادماً من القادسية، وفي عام 2011 انتقل إلى صفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة قبل أن يعود من جديد لناديه الهلال. وحقق اللاعب الملقب بـ"الكاسر" مع الهلال العديد من البطولات المختلفة، كان آخرها بطولة دوري المحترفين السعودي الموسم المنتهي.

دولياً، شارك القحطاني مع منتخب بلاده في كأس العالم عام 2006 في ألمانيا وسجل هدفاً في مرمى تونس، كما أنه توج مع الخضر بلقب كأس العرب وكأس الخليج، ودورة التضامن الاسلامي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.