قبلة تتسبب في طرد سائق أوبر لفتاتين خلال الرحلة

حمدي حجازي | 16 حزيران 2018 | 10:00

تعرضت فتاتان أميركيتان للطرد من داخل إحدى السيارات التي تعمل لحساب شركة أوبر لنقل الأفراد، بأوامر من سائق السيارة. فحسبما ذكر موقع جريدة الإنديبندنت البريطانية فإن أحمد البوتاري سائق السيارة، قام بإجبار اليكس يوفين البالغة من العمر 26 عاما وصديقتها ايما بيشل البالغة من العمر 24 عاما بالنزول أثناء عودتهما من حفلة عيد ميلاد بمدينة نيويورك الأميركية.

ويأتي ذلك بسبب قيام الفتاتين المثليتيّن حسبما ذكر الموقع، بتبادل القبلات داخل المقعد الخلفي للسيارة، مما أغضب السائق الذي طردهما على الفور مؤكدا أن ما فعلتاه تصرف غير قانوني وغير مصرح به.

وقال في تصريحاته: "لم أشعر بالراحة لتصرفات الفتاتين، وبخاصة أنهما قامتا بتشغيل مقاطع فيديو غير ملائمة على هواتفهما في أثناء الرحلة". وشاركت أليكس الحدث بالفيديو على صفحتها الشخصية بموقع الفايسبوك، قبل أن تدين سوزان هندريك، المتحدثة باسم أوبر، تصرفات السائق في بيان رسمي. وأكدت أن الشركة لا تتسامح مع أي نوع من أنواع التمييز، وأنها قامت بالتواصل مع الراكبتين، وأنها ستتخذ الإجراء المناسب عقب الانتهاء من التحقيقات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.