فيديو لراغب علامة مع محجبات يثير جدلاً في السعودية! وهكذا برر موقفه

ادم العلي | 21 حزيران 2018 | 20:00

كثير من الجدل أثير عقب انتهاء الحفل الغنائي الذي اقامه الفنان اللبناني راغب علامة في المملكة العربية السعودية يوم الثلثاء الماضي. وذلك بعد اطلاق السعوديين لهاشتاغ مخصص بعد انتشار فيديو للنجم اللبناني وهو يحتضن فتيات اثناء التقاتهن صورة معه ما أثار غضب السعوديين الذين اعتبروا هذه المسألة منافية لاخلاقياتهم.

واليكم أبرز ردود الفعل التي انتشرت رداً على هذا الفيديو

هذه هي الفتاة السعودية

يجب المحاسبة

تجاوز واضح

حاقدين على المملكة

السعودية شامخة

وفي أول رد رسمي للفنان اللبناني نشر علامة بياناً على حسابه في موقع تويتر جاء فيه: "حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم".

 وأضاف: "صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعة "الشغل الشاغل" للناس، ولكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".

وتابع علامة : "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعباً، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره".

واختتم بيانه مؤكداً أنّ "كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صوراً وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.