بالفيديو: وكالة الفضاء الروسية تسخر من رونالدو!

علي حمدان | 5 تموز 2018 | 12:00

رغم تألقه في المونديال الحالي من خلال تسجيله ثلاثية في مرمى المنتحب الاسباني، وهدف الفوز الوحيد في شباك المنتخب المغربي. الّا أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسلم من حملات السخرية التي تطال نجوم المونديال على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافت هذه المرة أن السخرية من "الدون" لم تأت من أحد رواد مواقع التواصل، بل أتت من وكالة الفضاء الروسية التي نشرت على موقعها الرسمي فيديواً طريفاً تمازح فيه نجم النادي الملكي، وثاني هدافي كأس العالم حتى كتابة هذه السطور بأربعة أهداف خلف مهاجم إنكلترا هاري كين بـ 5 أهداف.

 ويظهر الفيديو، احدى التسديدات الصاروخية لرونالدو أثناء مباراة منتخبه في مواجهة المغرب، والتي جرت في الـ20 من الشهر الجاري على أرضية ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وعلت كرة رونالدو خشبات المرمى بشكل مبالغ فيه وتابعت طريقها إلى الفضاء، ولكن رائد الفضاء الروسي أوليغ أرتيوموف استطاع التصدي لها من محطة الفضاء الدولية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.