كارداشيان تستعرض خزانة حقائبها المقدرة بمليون دولار

حمدي حجازي | 5 تموز 2018 | 11:00
تعشق إمبراطورة المكياج كايلي جينر حقائب اليد إلى حد الهوس، حيث تحب الفتاة العشرينية أن تتباهى بحقائبها ونشرها مع متابعيها، مثلما فعلت هذا الأسبوع عندما نشرت فيديواً في موقع "سناب شات" قامت بتسجيله من داخل خزانة الحقائب الممتلئة بعدد كبير من القطع الثمينة من دور أزياء عالمية مثل لوي فويتون، شانيل وديور.
وتظهر الجميلة جينير في الفيديو وهي ترتدي قميصاً أسود وسروالا قصيراً بينما تسير داخل الخزانة، التي بدت كبيرة بما يكفي لتكون غرفة نوم. وتتكون الخزانة من ستة أرفف مرصوصة بعدد كبير من حقائب اليد قد يستلزم معظم الناس مدة 10 سنوات لتوفير النقود اللازمة لشرائها.
ووفقا لما نشره موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فعلى الأغلب فإن أغلى حقيبة تمتلكها الفتاة هي حقيبة بيركين من جلد التمساح بألوان الرمادي والأبيض التي تثمنها نحو 115000 دولار أميركي.

كما أن لديها ما لا يقل عن سبع حقائب من الدار العالمية "هيرميس" بألوان الأصفر والأسود والوردي والأحمر والأخضر. وفي خزانتها يوجد أيضا ما لا يقل عن أربع حقائب ذهبية "لوي فويتون"، كما أن لديها عدداً من الحقائب الحمراء من "سوبريم" بأحجام مختلفة.
وفي عام 2017 تحدث المصمم الداخلي لمنزل كايلي مارتن لورنس عن تلك الخزانة وقال إنها حلم كل فتاة، وعدد قليل من الفتيان أيضا يحلمون بامتلاك ركن واحد من خزانة حقائب كايلي". ثم كشَفَ مارتن عن استخدام الأرفف العائمة والجدران العاكسة ونجفة من الكريستال الصخري، كما تمت تغطية السقف بأوراق الميكا الفضية لإعطاء خزانة نظرة عاكسة من أعلى إلى أسفل.
وقد اكتسبت كايلي أكثر من 110 ملايين متابع في موقع إنستغرام بعد ظهورها في سن التاسعة ببرنامج keeping up مع الأخوة كارداشيان، والآن تُصنّف كايلي كواحدة ضمن أكثر 10 أشخاص لهم متابعون على تطبيق التواصل الاجتماعي.
وحاليا يبلغ صافي ثروة كايلي نحو 50 مليون دولار أميركي، وفقاً لمجلة فوربس سيليبريتي 100 للأرباح، وتحتل المرتبة 59 في القائمة، وهذا يعني أنها تكسب أكثر من أمثال جينيفر لوبيز، نوفاك ديوكوفيتش وإد شيران ولكن أقل من أختها غير الشقيقة كيم كارداشيان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.