أشخاص تحولوا الى مشاهير بالـ"غلط"!

علي حمدان | 29 حزيران 2018 | 11:00

انتشر في الايام الماضية فيديو لسيدة وهي تقطع بثاً مباشراً لأحدى المحطات التلفزيونية من خلال ظهورها أمام الكاميرا ومناداتها لشخص اسمه غسان كما يظهر الفيديو. لتتحول هذه السيدة بعدها الى واحدة من بين أشهر الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ولتنضم الى مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الذين أصبحوا حديث الناس عن طريق الخطأ أو باللهجة اللبنانية بـ"الغلط".

وسوف نستعرض لكم قائمة ببعض هؤلاء المشاهير الذين تخطت شهرتهم شهرة فنانين عملوا لسنوات عديدة لتحقيق هذا الهدف.

بداية مع فيديو غسان

سيدة الدبداووووب، كانت هذه السيدة الجنوبية من أوائل الاشخاص الذين حققوا شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فهي أصبحت حديث الناس لأشهر عديدة بسبب لهجتها الجنوبية وجملتها الشهيرة "يا مشحرة يا ميرفيت ضهرت عالكريدور معي الدبدوب والبنت مش معي شو بدي اعميل"

أنا بحبا للميس، طارت الميس من الشباك من منا لم يردد هذه الجملة التي قالها أحد الاطفال عقب حصول أحد الانفجhرات في مدينة بيروت.

"بليز أوباما ليسن تو مي وي آر ايجيبسن وومن" جملة واحدة كانت كفيلة لتحويل  هذه السيدة المصرية الى واحدة من بين أشهر النساء العرب ونجمة التلفزيونات الاولى لفترة طويلة.

محامي الدير وجملته الشهيرة التي سأتحفظ عن ذكرها وأترك لكم مشاهدة الفيديو الشهير لصاحب أشهر شتيمة في العالم العربي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.