مسابقة للمنازل الأغلى والأجمل عالمياً... بعضها كالخيال!

جاد محيدلي | 8 تموز 2018 | 14:00

ستحتاجون الى حساب مصرفي كبير ومبالغ مالية طائلة ووظيفة خارقة، من أجل الحصول على واحد من هذه القصور والمنازل الفخمة التي تبلغ تكلفة كل منها ما يقارب 188 مليون دولار! هذا المبلغ قد نراه خيالياً، إنما أصحاب المليارات قد يفكرون بالأمر جدياً خاصة بعد رؤية الصور ومعرفة المميزات والخصائص الموجودة في قصور الأحلام هذه، والتي تتمتع جميعها بمناظر خلابة إما في وسط الجبال أو مقابل البحر.

القصور التي نتكلم عنها عددها 6 ووصلت جميعها الى المرحلة النهائية من مسابقة HGTV Ultimate House Hunt المتخصصة بالمنازل الفخمة والثمينة، كما سيتم إعطاء جائزة 10 الاف دولار للشخص الذي يصوت أكثر ويختار المنزل الذي سيفوز في المرتبة الأولى، وذلك بعد القيام بقرعة. ويغلق باب التصويت في 17 آب.

تحتوي القصور على ما يقارب 10 غرغ نوم للضيوف، بالإضافة الى 5 بارات وأكثر من 100 عمل وتحفة فنية، ناهيك عن الصالات الرياضية والسينما والمعارض والمسابح والمزارع أو حتى مهبط للهليكوبتر، كما يوجد فريق من الموظفين بدوام كامل لتلبية إحتياجات أصحاب المنزل. 

وفي التالي سنقدم لكم أبرز صور هذه القصور الخيالية والفخمة:


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.