ميغان ماركل ممنوعة من تناول طعامها المفضّل... القواعد الملكية بدأت!

جاد محيدلي | 27 حزيران 2018 | 17:04

ميغان ماركل ممنوعة من المأكولات البحرية. نعم هذا صحيح! دوقة ساسيكس لن تتمتع بعد الآن بالمأكولات البحرية ولن تستطيع تناولها ولا حتى في المناسبات، والسبب؟ أصبحت الآن عضوا في العائلة الملكية والقواعد يجب أن تطبق عليها! وتعتبر سياسة الامتناع عن هذا الصنف من الطعام بمثابة إجراءات إحترازية صارمة يمنع منعاً باتاً عدم الالتزام بها.

 وكشف غرانت هارولد، كبير الخدم السابق في قصر باكنغهام الملكي ان الامتناع عن تناول المأكولات البحرية هو إلزامي عند الخروج من القصر وحضور المؤتمرات والاجتماعات العامة أو حتى أثناء السفر خارج بريطانيا، وأكد أن هذا الإجراء يهدف الى منع تعرض أي فرد من العائلة الملكية لتسمم غذائي وخاصة خارج القصر. أما داخل القصر فيسمح أحياناً وتحت تدقيق وإشراف بتناول بعض أنواع المأكولات البحرية.

وكانت ميغان قالت سابقاً في حديث مع إحدى المجلات أنه لديها عشق تجاه المأكولات البحرية التي تعتبر الطعام المثالي والمفضل لديها، وأعلنت أنها تأكل باستمرار منها، كما نشرت سابقاً صورة لها وهي تطهو السمك. لكن وعلى ما يبدو أنها مضطرة الآن للامتناع عنها بسبب انضمامها الى العائلة الملكية رسمياً.

وليس هذا الطعام وحده الممنوع عليها، بل يوجد أيضاً لحم الإوز والبط، بالإضافة طبعاً الى عدد من القواعد الملكية التي يجب الالتزام بها والتي تتدخل حتى في شكل الملابس التي تريد إرتداءها. الحياة الملكية ليست سهلة كما تبدو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.