عوامة مذهلة على شكل فراشة

حمدي حجازي | 4 تموز 2018 | 13:00

مع حلول فصل الصيف يلجأ الناس للاستمتاع بالمياه والشمس الرائعة، وعامًا بعد عام تتنافس الشركات في طرح أروع منتجات الترفيه، وهذا الصيف قامت شركة Missoni بإضافة عوامة تطفو على الماء إلى منتجات الصيف المميزة.

وحسبما نشرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تعاونت الشركة التي تقوم بالفعل ببيع الكثير من الأدوات المنزلية والديكور المنزلي مع العلامة التجارية لعوامات السباحة الفاخرة "Funboy" لتصميم قطعة عائمة من المرجح أن تنتشر على جميع وسائل الإعلام الاجتماعية وصفحات المشاهير في الأشهر المقبلة.

ومن جانبها قالت العلامة التجارية Funboy أن التعاون دام لمدة 18 شهر من التصاميم والعمل، وفي النهاية أسفر التعاون عن عوامة مذهلة بشكل فراشة تم تنفيذها بألوان مميزة.

واعلنت العلامات التجارية أنها "المصمم الأول لتلك القطعة في العالم" ، وأنه سوف يتم بيعها بالتجزئة بسعر 148 دولارًا بالإضافة إلى مصاريف الشحن، وقد تم تصميم الفراشة بحيث يجلس الأشخاص عليها بين الجناحين، مما يجعل الشخص وكأنه هو الفراشة.

وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت شركة Funboy على موافقة المتسوقين عندما بدأت في بيع عوامات سباحة للكلاب، والتي جاءت بشكل نسخ مصغرة من العوامات ذات الحجم البشري.

حيث تعاونت العلامة التجارية مع شركة BarkBox على المجموعة التي تتضمن كل واحدة منها على عائمتان واحدة منهما بحجم الإنسان ، بالإضافة إلى نسخة أصغر مماثلة للحيوان الأليف، تكلف المجموعة 169 دولار، كما أنه يمكن شراء العائمة ذات حجم الحيوانات الأليفة بشكل فردي مقابل 59 دولار.

وقد تم تنفيذ عوامات للكلاب من الفينيل المقاوم للثقب، وتتحمل أوزانًا تصل إلى 50 رطل.

 










إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.