بالفيديو: قفزة متهورة لمتزلج على ارتفاع 200 قدم

حمدي حجازي | 30 حزيران 2018 | 12:00

في رحلة البحث عن الإثارة، قام أحد راكبي ألواح التزلُّج بتنفيذ قفزة خطرة للغاية على بعد بوصات قليلة من حافة سد "كالاباساس" الذي يبلغ ارتفاعه 200 قدم. ووفقًا لموقع جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تم تسجيل اللقطات في لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا، حيث يظهر المٌتزلٍّج "أندرو فايني" البالغ من العمر 25 عاماً، وهو يتزلج بشكل خطير على مقربة من حافة المبنى الخرساني، حيث يقوم بتنفيذ خدعة التزلج المعروفة باسم "ollie".

وقال أندرو، الذي كان يمارس رياضة التزحلق على الجليد والقفز على المنحدرات منذ عشر سنوات: "لقد كنت متشوقًا لخوض التجرية واستكمالها". وأوضح أن تجربة التزلج على السد العالي تحمل شيئاً من الجنون والمجازفة كونه بهذا الارتفاع الكبير، ولكنه بالرغم من ذلك أضاف قائلًا: "لم أكن خائفاً من خوض التجربة، لأنني أتزلج منذ ما يزيد على عشر سنوات، ولذلك فيمكنني القول إنني كنت مرتاحاً في أثناء تنفيذ حركة “Ollie”.

وقد تم نشر المقطع المُصوّر على صفحات الإنترنت، حيث علق أحد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية قائلاً "لقد كان يضع حياته على المحكّ". في حين علق آخر ساخراً "لا أعتقد أنني سأقف على الحافة من دون أحبال تقيدني".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.