جدل وسخرية من الأمير هاري بسبب حذائه!

حسام محمد | 9 آب 2018 | 22:00

ضجت وسائل إعلام غربية على نطاق واسع، بالحديث عن مفاجئة لما يكن من المتخيل أن تكون حقيقية وخصوصاً أن صاحبها يعتبر أحد الوجوه الأكثر شهرة حول العالم في الفترة الأخيرة، ألا وهو الأمير هاري حفيد ملكة #إنكلترا.

وظهر الأمير هاري مرتدياً حذاء ممزقاً من الأسفل، خلال حضور حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبنز برفقة زوجته ميغان ماركل.

وأظهرت الصور المتداولة، وجود ثقب أسفل حذاء دوق سايكس، كما لم يكن الحذاء ملمعاً، في حين بدت ماركل بهيئة أنيقة للغاية ترتدي قبعة جميلة وفستاناً قدرت قيمته بـ400 جنيه إسترليني.

ولم تخلُ وسائل التواصل الاجتماعي من الأحاديث الساخرة عن حذاء هاري، حيث تساءل المغردون عما إذا كان الأمير ارتدى الحذاء بالخطأ أم أنه كان يدري بالثقب، لكنه ظن أن أحدا لا يمكنه ملاحظته.

وكانت ثروة العائلة الملكية التي ينتمي إليها هاري قدرت في عام 2017 بنحو 88 مليار دولار بما في ذلك الممتلكات والعقارات، إذ تساءل البعض كيف لرجل ينتمي إلى عائلة ثرية بهذا الحد أن يرتدي حذاءً كهذا؟؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.