صومالي يتزوج امرأتين في يوم واحد!

علي حمدان | 3 تموز 2018 | 10:00

أثارت قصة زواج شاب صومالي يدعى سحردي ابراهيم عوض، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصومال حيث عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الصومال عن غضبهم من هذا الشاب الذي كسر كل التقاليد الرائجة في بلده، بعد أن تزوج امرأتين في نفس اليوم، وفي حفل واحد وأشار إلى أنه بهذه الخطوة حقق حلمًا كان يراوده منذ صغره.

هذه الحالة الغريبة دفعت بهيئة الإذاعة البريطانية القسم الصومالي، الى اجراء مقابلة مع الشاب سحردي وزوجتيه، وقال: "كنت أحلم منذ صغري بأن أتزوج يومًا ما زوجتين في وقت ومكان واحد، وكانت الفكرة تراودني من حين إلى آخر حتى شاء القدر أن تكون في هذا الوقت".

وأوضح أنه تعرف على زوجتيه كل واحدة على حدة، وعاش معهما قصتي حب لمدة ثمانية أشهر، وعند اقتراب موعد الزواج قرر أن يجري تعارفًا بينهما ويخبرهما بنيته.

وفاق بين الزوجتين

ووافقت الفتاتان على اقتراح سحردي بعد جلسة حوارية مشتركة مبديتين اقتناعهما بالموضوع، وتم الاتفاق على موعد الزواج. وقالت إحدى زوجاته إن سبب موافقتها على الزواج في وقت واحد هو "كي لا تشعر إحدانا بالغيرة من الأخرى". ووفق تصريحاتهما للإعلام، تعهدت الزوجتان وهما بنت عم العريس، وبنت خالته بقضاء حياة سعيدة معًا في بيت زوجهما.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.