موظف سابق في "الناسا" يؤكد وجود كائنات فضائية!

حسام محمد | 8 تموز 2018 | 12:00

يكثر الحديث في الأعوام الأخيرة عن الكائنات الفضائية والعوالم الأخرى التي تعيش خارج كوكبنا حيث يكذبها البعض ويصر على حقيقتها البعض الآخر. ونقلت وكالات عدة عربية وأجنبية تصريحات عالم الفيزياء في جامعة "ألباني" والموظف السابق في وكالة الفضاء الدولية "الناسا"، كيفن كنوث، الذي كشف عن أن وجود الكائنات الفضائية حقيقة، وأن حكومات العديد من الدول تخفي ذلك عن مواطنيها، مشيرة إلى أنّه قد أعلن عن هذا في مؤتمر الأجسام الغامضة.

via GIPHY


ووفقاً له، فإن البشرية ستستفيد بشكل كبير من لقاء الكائنات الفضائية، موضحاً أن هناك فرصاً كبيرة لزيارات من الفضائيين للأرض، وأضاف أن الأطباق الطائرة تتمتع بميزات تكنولوجية تتجاوز التكنولوجيا التي وصل إليها البشر..

via GIPHY

ويؤكد البروفسور أن العديد من الحكومات لديها أدلة كثيرة حول وجود الكائنات الفضائية، مشيراً إلى أن هذه الأدلة تكون في متناول دائرة صغيرة من الأشخاص وسرية للغاية، حيث طالب موظف "الناسا" السابق تلك الحكومات بوضع هذه الأدلة بين أيدي شعوبها لكي لا يكون اللقاء معهم مفاجئاً على حد تعبيره.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.