عرض مغرٍ من مارادونا لتدريب الأرجنتين مرة أخرى!

حسام محمد | 3 تموز 2018 | 20:00

عرض أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية، دييغو مارادونا، خدماته لتولي منصب المدير الفني لمنتخب "التانغو" من دون أي مقابل. في مقابلة صحفية أجراها مع موقع متخصص بعالم الرياضة. وقال مارادونا: "نعم…أنا مستعد للعمل مجانا ولن أطلب أي شيء في المقابل"، وتابع حديثه عن الخسارة التي تلقاها منتخب التانغو أمام المنتخب الفرنسي، قائلا: "أنا مستاء للغاية، لأن كل ما بنيناه بمثل هذه الصعوبة، كان من السهل تدميره".

وسبق لمارادونا أن قاد منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2010، ووصل معه إلى الدور ربع النهائي قبل أن يخرج من البطولة بعد خسارته أمام المنتخب الألماني.

وبحسب وسائل إعلام أرجنتينية، فإن حقبة المدير الفني الحالي للأرجنتين خورخي سامباولي قد شارفت على الانتهاء بعد الخروج من كأس العالم.  وودع المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس العالم الحالية بخسارته أمام منتخب فرنسا وبنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، في حين كان تأهله للدور الثاني بمنتهى الصعوبة إن لم نقل بأنّ تأهله كان معجزة للأرجنتينيين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.