مشجع روسي ينهي علاقته بزوجته بسبب ميسي!

علي حمدان | 3 تموز 2018 | 19:00

من تحب أكثر لاعبك المفضل أم أنا؟ سؤال غريب جداً بطبيعة الحال، لكنه أصبح مهماً وضرورياً في الوقت الراهن، ويجب على كل فتاة أن تسأله لحبيبها قبل الارتباط به بعد قراءة السطور الآتية.

via GIPHY


ففي حادثة غريبة طلب أحد المشجعين الروس المقيمين في مدينة تيشلابنسك التي تقع في جبال الأورال، يوم الاثنين 2 تموز 2018، الطلاق من زوجته بعد زواج دام 14 عاماً، عقب شجار بينهما حول إمكانات المهاجم الدولي الارجنتيني ولاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي.

هذا ما نقلته صحيفة "أروجونتي إي فاكتي" الروسية التي نقلت هذا الخبر وحديث الرجل الذي قال: "كانت زوجتي تقول لي إن ميسي يلعب بشكل سيئ في المونديال، لتنشب بيننا مشاجرة، فلم أتمالك نفسي، وجمعت أغراضي وخرجت من المنزل". وأضاف: "طلبتُ في اليوم الثاني رسمياً الطلاق من زوجتي أمام السجل المدني".

وأوضحت الصحيفة أن الزوجين تعرفا إلى بعضهما في حانة خلال مشاهدة إحدى مباريات بطولة كأس العالم التي أقيمت عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. اذاً التقيا في مباراة كرة القدم وفرقتهما مباراة في اللعبة عينها. إنه جنون المستديرة الخضراء. 

يذكر ان ميسي ودع المونديال الحالي عقب خسارة منتخب بلاده بنتيجة 4-3 أمام المنتخب الفرنسي في دور الـ16 من مونديال روسيا 2018.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.