أرسل صور زوجته عارية إلى صديقه! والسبب صادم جداً

جورج حداد | 5 تموز 2018 | 19:00

في حادثة غريبة جداً ولا نسمع عن حالات مشابهة لها كثيراً في عالمنا العربي، سجلت زوجة مواطن سوري مقيم في الكويت قضية ضد زوجها، بعد أن اكتشفت ارساله صورها عارية الى صديقه الفلسطيني الجنسية.

هذا ما نقلته صحيفة "الراي" الكويتية، التي أفادت أن المجني عليها اكتشفت قيام زوجها بارسال صور لها في أوضاع خاصة وحميمة، الى صديقه عبر تطبيق واتساب، وفوجئت بكمية الصور الكبيرة جداً والتي صور معظمها وهي نائمة.


هذا الامر دفعها الى تقديم بلاغ ضد زوجها وصديقه، فقالت إنها لا تعلم شيئاً عن سبب وجود هذه الصور مع صديقه، وأنه جرى تصويرها من دون علمها، وقامت بتقديم شكوى ضد الزوج، وضبطه، وبالتحقيق معه أنكر الواقعة كلها، واتهمها بالجنون وتخيلها أشياء غير صحيحة، وبعد تفتيش هاتفه لم يتم العثور على أي محادثات، حيث عمد إلى مسح المحادثات والصور، بينما أصرت الشاكية على ما قالته.

الحقيقة تنكشف

وكشفت الصحيفة عينها أنه تم استدعاء صديقه، وسؤاله عن الواقعة فأقر بأن الزوج قال له إن زوجته مسحورة ويريد فك السحر عنها، وكي يساعده قام بالتواصل مع شيخ أردني طلب تزويده باسم الزوجة واسم أمها وصور لها، فأبلغ الزوج بطلبات الشيخ، فأرسل الزوج كميات كبيرة من الصور الخاصة بالزوجة، فأرسلها إلى هاتف الشيخ الذي تولى مهمة فك السحر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.