قبل رحيله... اليكم أهم الارقام القياسية لرونالدو مع ريال مدريد

علي حمدان | 7 تموز 2018 | 12:00

أًصبحت عملية انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، من ناديه ريال مدريد الاسباني الى نادي جوفنتوس الايطالي مسألة وقت لا أكثر. فكل التقارير تشير الى ذهاب صاروخ ماديرا الى فريق السيدة العجوز، وان الصفقة انتهت وكل ما تبقى هو الاعلان الرسمي فقط.

وبمغادرة رونالدو قلعة سانتياغو بيرنابيو يكون قد حفر اسمه بقوة في تاريخ أفضل فريق في التاريخ وأصبح أسطورة أساطيره لكونه حقق أرقام قياسية خرافية سوف نستعرضها لكم في السطور القادمة. 

الهداف التاريخي لريال مدريد

من كان يتوقع ان هذا الشاب اليافع القادم من مانشستر سوف يستطيع كسر أرقام راوول ودي ستيفانو وغيرهم، الّا ان الدون حقق المستحيل حيث سجل النجم البرتغالي خلال 9 مواسم 451 هدفًا في 438 لقاء بمعدل يتجاوز هدفًا في كل لقاء.

الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا

دوري الابطال هو لعبة رونالدو المفضلة، حيث سجل النجم البرتغالي 120 هدفًا في هذه البطولة التي يعتبرهدافها التاريخي بفارق 20 هدفًا عن غريمه التقليدي ليونيل ميسي، كما يعتبر الهداف التاريخي لريال مدريد في المسابقة بـ105 أهداف متقدمًا بفارق كبير عن راؤول غوانزليس الذي سجل 66 هدفًا.

سجل في كل فرق دوري المجموعات من بطولة الابطال!

النجم البرتغالي هو الوحيد الذي سجل في كل لقاءات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم نفسه وحقق هذا الانجاز خلال العام الماضي عندما سجل في شباك توتنهام وبروسيا دورتموند وأبويل القبرصي.

هداف دوري الابطال في 6 مواسم

توج النجم البرتغالي 7 مرات بلقب هداف دوري أبطال أوروبا واحدة مع مانشستر يونايتد و6 مع ريال مدريد

50 هدفاً في 6 مواسم

ماكينة الاهداف المدريدية، استطاع تسجيل 50 هدفًا على الأقل في 6 مواسم من أصل 9 مواسم مع النادي الملكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.