ستنطلق قريباً... تعرف إلى أطول رحلة طيران حول العالم!

حسام محمد | 13 تموز 2018 | 09:00

بدأ العد التنازلي لاستقبال الحدث الأهم والأشهر في مجال رحلات الطيران العالمية؛ حيث ستنطلق بعد شهور قليلة من الآن أطول رحلة طيران في العالم، لتقطع ما يقرب من 16000 كيلومتر خلال 19 ساعة متواصلة من الطيران.

وستبدأ رحلة الطيران الأطول في العالم، التي ستنطلق من سنغافورة حتى نيويورك، في 11 من تشرين الأول المقبل على متن طائرة إيرباص من طراز A350-900ULR.

وعلى الرغم من اعتقاد كثيرين بأن الرحلة ستكون بغاية الملل، إلا أن شركات الطيران العالمية المشاركة في هذا الحدث التاريخي قررت أن تمنح ركاب هذه الرحلة المزيد من الرفاهية والفخامة الاستثنائية.

 وصممت مقاعد الطائرة بشكل خاص لتأمين راحة الركاب الذين سيقضون الوقت في طائرة تحتوي فقط على درجتي رجال الأعمال والاقتصاد المتميز. وتحتوي مقاعد الرحلات على مساحة واسعة بين الكرسي والآخر كفيلة بمنح كل راكب خصوصيته التامة.

بالإضافة إلى قدرة تلك المقاعد على التحول إلى سرير لمزيد من الرفاهية والراحة، إلى جانب شاشة تلفاز خاصة تعمل باللمس لعرض برامجك وأفلامك المفضلة.

ومن المنتظر أن تنجح الرحلة في قطع المسافة خلال 19 ساعة طيران متواصلة؛ لتسجيل رقم قياسي جديد في عالم الطيران كأطول رحلة طيران في العالم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.