بنزيما على خطى رونالدو ووجهته إيطاليا!

علي حمدان | 11 تموز 2018 | 16:00

يبدو أن هذا الموسم هو موسم رحيل النجوم عن نادي ريال مدريد الاسباني خصوصاً بعد انتقال كريستيانو رونالدو عن قلعة "البرنابيو"، بدأت مؤشرات تظهر حول رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما قبل بداية الموسم القادم.

هذه المؤشرات أتت من خلال بنزيما نفسه، الذي نشر رسالة تحمل معاني الوداع في حسابه الخاص بتويتر. وكانت تقارير صحافية عدة قد أكدت أن نادي نابولي الايطالي قد أبدى رغبته بضم الهداف الفرنسي هذا الصيف بناءً على رغبة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق، ونابولي الحالي.

 وشارك بنزيما في 39 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات الموسم الماضي سجل خلالها 12 هدفاً فقط وسجل هدفين بمرمى بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة لهدف بالمباراة النهائية من المسابقة. وتابع: "فخور بالدفاع عن ألوان نادي ريال مدريد وسأظل ممتناً الى الأبد لهذا الفريق الكبير". الجدير بالذكر أن نادي نابولي قد تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب مقابل 40 مليون أورو وفقاً لما أكدته الصحف العالمية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.