اختيار لاعب سعودي كأفضل لاعب آسيوي في كأس العالم 2018

علي حمدان | 10 تموز 2018 | 17:00

فاز لاعب المنتخب العربي السعودي، سلمان الفرج بلقب أفضل لاعب أسيوي في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. وذلك عبر استفتاء على الانترنت أجراه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، لاختيار أفضل لاعب آسيوي في المونديال.

وضم الاستفتاء 5 لاعبين، هم: سلمان الفرج من السعودية، ومرتضى بوراليجانجي من إيران، ودانييل أرزاني من أوستراليا، والحارس هيون أوه جو من كوريا الجنوبية، وغاكو شيباساكي من اليابان. 

وتصدر سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال التصويت بنسبة 78%، بواقع 73.135 صوت. في حين حلّ الإيراني مرتضى بوراليجانجي في المركز الثاني بنسبة 11% بواقع 9.123 صوت، وجاء الحارس هيون أوه جو في المركز الثالث بـ 995 صوتًا، ثم الأوسترالي دانييل أرزاني بـ 752 صوتًا، بينما حصل الياباني غاكو شيباسكي على 321 صوتًا.

يشار إلى أن المنتخبات الآسيوية ودعت من الدور الأول، باستثناء منتخب اليابان الذي تأهل إلى دور الـ 16، قبل أن يودع البطولة بطريقة دراماتيكية بخسارته من المنتخب البلجيكي بنتيجة 3-2. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.